بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

منتخب المكسيك يكرر فوزه بالكأس الذهبية بعد الفوز على بنما 1-0

كرر منتخب المكسيك، فوزه وتتويجه ببطولة الكأس الذهبية، بعد تغلبه على حساب منتخب بنما في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات البطولة.

فوز المكسيك

وفاز منتخب المكسيك، ببطولة الكأس الذهبية بعدما حسم المباراة النهائية لصالحه، 1-0 في اللقاء الذي انتهى فجر اليوم الاثنين. وأحرز هدف المباراة الوحيد، سانتياجو خيمينز الذي حل بديلاً، وذلك في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

بطولة الكأس الذهبية

ورفع منتخب المكسيك، عدد بطولاته من الكأس الذهبية بعد فوزه على بنما، إلى 9 ألقاب ليعزز الرقم القياسي الذي يستحوذ عليه في عدد مرات الفوز باللقب مقابل 7 ألقاب فقط، لنظيره الأمريكي ولقب واحد لمنتخب كندا.

وأعرب توماس كريستيانسن، مدرب منتخب بنما بعد الهزيمة أمام المسكيك عن شعوره بالفخر الشديد بعد المجهود الذي بذله لاعبوه في نهائي الكأس الذهبية.


منتخب بنما

وتابع كريستيانسن “قدمنا كل شيء، وكل ما كان بوسعنا، حتى آخر نقطة عرق. مردفا: استنفد الفريق كامل قواه. وأضاف مدرب بنما:”سجلوا في شباكنا هدفا قبل دقيقتين من النهاية، ولا يمكن لوم اللاعبين على الإطلاق”.

ويذكر أن، بطولة الكأس الذهبية، هي بطولة تجمع بين منتخبات اتحاد الكونكاكاف، حيث يضم منتخبات أمريكا الشمالية والوسطى إلى جانب الكاريبي كذلك.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى