بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

مفاجأة: فينيسيوس مهدد بالإيقاف لثلاث مباريات

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني إيقاف اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإسباني لمباراتين بعد تعرضه للطرد في مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني.

أكدت تقارير صحفية إسبانية أنه سيتم إيقاف اللاعب البرازيلي فينيسيوس لمباراتين بعد الطرد مع احتمالية ان تُصبح ثلاث مباريات.

وكان فينيسيوس جونيور أعرب عن غضبه بسبب تلقيه تصرفات عنصرية من جماهير فالنسيا، قبل الدخول في مناوشات ومشادة مع الجماهير، قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين من أجل تهدئة الأجواء لكن نشبت مشادة بين اللاعبين، ودفع اللاعب البرازيلي احد لاعبي فالنسيا بقوة، لتستدعي تقنية الفيديو ، الحكم اللقاء لمراجعة الحالة ليتأكد من وجود عقوبة مؤكدة على فينيسيوس ليشهر له البطاقة الحمراء، والذي لم يتقبل الأمر وظل يستشيظ غضبا في أجواء ساخنة للغاية.

وكان فينيسيوس عقب اللقاء خرج لينتقد رابطة الدوري الإسباني، ويكتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أن الليجا ودولة مثل إسبانيا تدعم العنصريين بعدما كانت مسابقة الليجا مسابقة للنجوم مثل رونالدينيو وميسي ورونالدو.


قبل أن يخرج العديد من لاعبي كرة القدم والاساطير مثل رونالدو و رونالدينيو لدعم اللاعب رافضين تلك التصرفات والعنصرية التي تلقاها اللاعب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى