بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

مفاجأة اتحاد الكرة: المنتخب فشل في الاتصال بـ محمد صلاح

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم أنه فشل في التواصل مع الدولي المصري محمد صلاح، بسبب معسكر منتخب مصر القادم في الإمارات، بعد الفشل والخروج من أمم أفريقيا في دور الـ16.

الكومي

وأوضح إيهاب الكومي، أن مدير الكرة في منتخب مصر فشل في التواصل مع محمد صلاح أكثر من مرة، لكن الوزير أشرف صبحي نجح في التواصل معه.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال إيهاب الكومي،: إن الأجندة الدولية ستبدأ يوم 18 ومن حق الجهاز الفني استدعاء اللاعبين المحترفين من الخارج خلال فترة معينة، ولو تجاوزنا هذه الفترة لا نستطيع أن نستدعي لاعب من ناديه، وفق قوله.

محمد صلاح

وأوضح الكومي نعرف أن محمد صلاح مصاب ولا يُشارك مع فريقه، لكن الأجندة الدولية ستبدأ 18  مارس الجاري، وقمنا باستدعاء اللاعب”. لافتا: أن ليفربول لديه 4 مبارات خلال هذه الفترة، ولو شارك مع فريقه وأصبح معافى سينضم للمنتخب، وفق قوله.


خطاب ليفربول

وكشف الكومي، عن خطاب ليفربول لاتحاد الكرة والذي كشف فيه أم محمد صلاح في فترة التأهيل”. موضحا أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، لم يجتمع مع محمد صلاح وهو نجم كبير والمنتخب في حاجة له.

فشل الاتصال

واختتم الكومي، نحن دائمًا نتواصل مع حسام وإبراهيم بشأن التواصل مع محمد صلاح، وإبراهيم حسن قال أنه جرت محاولات للتواصل مع صلاح ولكن لم يستطيعوا أن يصلوا له، موضحا:”مرات كثيرة حدث ذلك وفي عهد مدربين أجانب لم يستطيعوا التواصل مع محمد صلاح”.

وبخصوص تأجيل بعض المباريات وخصوصا الأهلي وإنبي بسب الأجندة الدولية، قال الكومي: “الأجندة تبدأ يوم 18 وأول مباراة يوم 22 مارس ومازال عامر حسين يضبط بعض الأمور بشأن تأجيل المباريات”، وفق قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى