الأهلي المصريأخبار شامبيونزالترجيدوري أبطال أفريقيا

معلول يبعث برسالة قوية إلى مدرب الترجي بعد الفوز عليهم بدوري الأبطال

أعرب اللاعب التونسي، علي معلول، عن اعتزازه بتصريحات نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي، عن أنه أحد أفضل اللاعبين في الأهلي. لافتًا إلى أنها شهادة يعتز بها من مدير فني صاحب اسم كبير في الكرة التونسية، بحسب تعبيره.

خطوة مهمة

واوضح معلول، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاهلي ووطالعها “شامبيونز”، أن الفوز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة على ملعبه برادس، خطوة مهمة في مشوار المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

وتابع معلول، إن الترجي التونسي فريق كبير ويملك لاعبين لديهم خبرات ومقومات كبيرة، وأن الأهلي تعامل مع اللقاء باحترام شديد، ونجح في تقديم عرض قوي من البداية.

شخصية الأهلي

وأكمل أن الفريق يملك شخصية الأهلي الفريق البطل، التي تدفع الجميع نحو تقديم أفضل ما لديهم على أرضية الملعب، لافتًا إلى أن مشوار الفريق بالبطولة كان صعبًا للغاية، خاصة في دور المجموعات منها.

إعلان

وكان قد حقق الاهلي فوزا كبيرا على الترجي، 3-0 على ملعبه، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على استاد حمادي العقربي برادس بالعاصمة التونسية، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وسيطر الأهلي على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، وسط تفوق واضح سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم، بفضل التمركز الجيد والضغط المستمر على دفاعات الترجي لاستخلاص الكرة وشن الغارات الهجومية، سواء من العمق أو الأطراف، والتي شكلت خطورة بالغة.

كهربا

وفي الدقيقة 8 من الشوط الاول، باغت بيرسي تاو الترجي بالهدف الاول.  وفي الشوط الثاني، أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 55 من تمريرة طويلة ومتقنة بقدم محمد هاني، واختتم محمود كهربا الثلاثية في الدقيقة 75،  من اللقاء ليؤكد فوز الأهلي، عندما تسلم تمريرة حسين الشحات، ليضع كهربا بطن قدمه في الكرة وتعانق الشباك.

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى