بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريدوري السوبر الإفريقي

معسكر مغلق لـ الأهلي الليلة قبل موقعة صن داونز بالقاهرة

قبيل مواجهة نارية وحاسمة في التأهل لنهائي دوري السوبر الإفريقي، غدا الأربعاء، يختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، وذلك قبل الدخول في  معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي.

الأهلي وصن داونز

وفرض الجهاز الفني للنادي الأهلي، حالة من التركيز على اللاعبين، بعد شرح خطة اللعب والجمل التي ينوي تنفيذها خلال المباراة الهامة غدا الأربعاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره، صن دوانز فى الثامنة مساء غدٍ الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، في مباراة ينتظرها الملايين.

مواجهة نارية

وحال تخطي الأهلي عقبة صن دوانز، بطل جنوب أفريقيا سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى، وفق ما هو هو مقرر. مع العلم، أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد فى المغرب.


موقف إمام عاشور

ويأتي هذا فيما يخضع إمام عاشور، لفحص طبي خلال الساعات القادمة، لتحديد موقفه من مباراة صن داونز غداً الأربعاء، وذلك في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث غاب اللاعب عن السفر مع بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا. زيعمل الجهاز الفني على حشد كل أسلحته للفوز بالمباراة.

جدير بالذكر، أن اللاعب إمام عاشور خضع لبرنامج تأهيلي قبل السفر إلى جنوب أفريقيا، ومن المنتظر، أن  يخضع لفحص طبي جديد اليوم لتحديد موقفه من المباراة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى