بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

مصر تتعادل بصعوبة 2-2 أمام غانا وتؤزم موقفها في الـ «كان»

فشل المنتخب المصري في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد أن سقط في فخ التعادل 2-2 مجددا لكن هذه المرة امام المنتخب الغاني، وذلك في المباراة المثيرة التي أقيمت بين الفريقين مساء الخميس ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي تستضيفها كوت ديفوار.

وأضافت مصر النقطة الثانية إلى رصيدها عقب التعادل أمام النجوم السوداء، بعد أن تعادلت في الجولة الأولى أمام موزمبيق لتحتل المركز الثاني، خلف منتخب الرأس الأخضر المتصدر برصيد 3 نقاط، والذي يلتقي منتخب موزمبيق غدا الجمعة في ختام الجولة الثانية.

وحقق منتخب غانا نقطته الأولى، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف، متساوياً مع موزمبيق.

وشهد الشوط الأول من اللقاء إصابة نجم ليفربول محمد صلاح، الذي غادر المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وحل مصطفى فتحي محله.


وسجل محمد قدوس نجم وست هام  الهدف الأول في مرمى الفراعنة من تسديدة قوية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة التاسعة والستين نجح عمر مرموش في تكليل جهوده بتسجيل هدف التعادل للفراعنة، مستغلاً هفوة دفاعية من لاعبي غانا.

وتقدم محمد قدوس من جديد للنجوم السوداء بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والسبعين، قيل أن يتعادل مصطفى محمد للمنتخب المصري في الدقيقة الرابعة والسبعين، للتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2-2.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى