بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوس

يوفنتوس يستضيف ساسولو اليوم بالدوري الإيطالي

يترقب الكثيرون موعد مباراة يوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي، حيث يواجه ساسولو. ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو – بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي.

يلتقي يوفنتوس ضيفه ساسولو، مساء اليوم الثلاثاء، فى ختام منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

وتقام مباراة يوفنتوس ضد ساسولو في العاشرة إلا الربع مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويحتل يوفنتوس وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، المركز الثاني، برصيد 46 نقطة خلفًا لإنتر ميلان، والذي يتصدر برصيد 51 نقطة، فيما يأتي ساسولو فى المركز الـ14 بمسابقة الكالتشيو برصيد 19 نقطة فقط.


ويسعى يوفنتوس، خلال مباراة اليوم لمواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي  بعدما خطف فوزًا قاتلاً من نظيره ساليرنيتانا، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت بينمها في الجولة الماضية.

يوفنتوس

ويدخل يوفنتوس، مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل مؤخرا لنصف نهائي كأس إيطاليا عقب فوزه الكبير على ضيفه فريق فروسينوني، برباعية نظيفة، وحيث يواجه يوفنتوس نظيره لاتسيو، فى نصف نهائي كأس إيطاليا، بعد تأهل الأخير على حساب روما، بهدف نظيف في دور ربع النهائي بالبطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى