بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

نيجيريا وجنوب أفريقيا في أمم أفريقيا

يحتضن ملعب “السلام” المواجهة الحاسمة بين منتخب نيجيريا ونظيره جنوب أفريقيا والمقرر إقامتها، وذلك في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، في افتتاح منافسات الدور نصف النهائي من بطولة أمم افريقيا المقامة في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

وتمكن منتخب نيجيريا من التأهل لنصف نهائي البطولة، عقب الفوز على أنجولا بنتيجة 1-0، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة.

ومن ناحية ثانية، خطف جنوب أفريقيا بطاقة العبور إلى نصف نهائي أمم أفريقيا  عقب الفوز على الرأس الأخضر بركلات الترجيح بنتيجة 2 /1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “شارليس كونان باني”.

منتحب نيجيريا

ويتفوق منتخب نيجيريا، قبل مواجهة اليوم في القيمة التسويقية على جنوب أفريقيا بمقدار 311 مليون يورو، حيث تبلغ قيمة منتخب نيجيريا 332 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة البافانا بافانا 23 مليون يورو فقط.


ويمكن مشاهدة مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا – بث مباشر اليوم في أمم أفريقيا، حيث يبحث منتخب نيجيريا عن معادلة الرقم المسجل باسم منتخب غانا فى المركز الثالث بقائمة المنتخبات الأكثر حصداً للقب الأفريقى عبر التاريخ.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى