بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الفرنسي

نانت وكليرمون فوت يلتقيان اليوم بالدوري الفرنسي

في واحدة من المواجهات القوية في الدوري الفرنسي، يعود الدولي المصري مصطفى محمد، للمشاركة فى مباريات فريقه نانت الفرنسي، وذلك عندما يحل ضيفاً على كليرمون فوت، اليوم الأحد على ملعب جبريل مونتبيد، في الجولة الخامسة للدوري الفرنسي، بعد العودة من فترة التوقف الدولي.

ويمكن متابعة مباراة نانت وكليرمون فوت- بث مباشر اليوم، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وحيث تذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1.. وفق ما هو مقرر.

مصطفى محمد

ويخوض الدولي المصري، مصطفي محمد مباراة اليوم بحثا عن أول فوز فى الدوري الفرنسي في الموسم الحالي، بعدما لعب الفريق 4 جولات حقق التعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، ليملك فى رصيده نقطتين فقط، وعلى الجانب الآخر، فإن فريق كليرمون فوت  صاحب الأرض فإن لديه نقطة واحدة في رصيده.

نانت الفرنسي

وكان قد تعادل فريق نانت الفرنسي مع ضيفه مارسيليا، 1-1، وذلك فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “لا البوجوار”، ضمن منافسات الجولة الرابعة الماضية، من بطولة الدوري الفرنسي، وهي المباراة التي سجل فيها مصطفي محمد هدف التعادل فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء.


وجدير بالذكر أن، الدولي المصري، مصطفى محمد  وصل بهدفه أمام مارسيليا، إلى الرقم 26 على مستوى الدوريات الأوروبية التي لعب فيها، وهي 15 هدفا في الدوري التركي، و11 هدفا في الدوري الفرنسي حتى الان.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى