بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلاندوري أبطال أوروبا

ميلان يستقبل نيوكاسل يونايتد الليلة في دور المجموعات بالشامبيونزليج

يستهل ميلان الإيطالي مشواره في دوري أبطال أوروبا اليوم، بمواجهة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وذلك فى المباراة التي تجمع الفريقين في الثامنة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، وذلك على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويقع كل من ميلان ونيوكاسل في واحدة من أقوى مجموعات دوري الأبطال هذا العام، حيث تضم باريس سان جيرمان ونادي ميلان الإيطالي ونادي بروسيا دورتموند الألماني وكذلك نيوكاسل .

ويسعى الفريقان، خلال مباراة اليوم في الجولة الاولى من دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا، لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط، وكان قد وصل نادي ميلان العام الماضي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخرج على يد غريمه إنتر ميلان في نصف النهائي.

وعلى الناحية الثانية، لم يستطع نيوكاسل التأهل إلى دوري الأبطال منذ موسم 2002/2003ويرغب في أن يكون بدايته قوية في البطولة، مثل آدائه في الدوري الانجليزي الممتاز.


 موعد مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن، تنطلق مباراة ميلان و نيوكاسل يونايتد في الجولة الأولي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات، وذلك في تمام الثامنة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن تذاع مباراة ميلان و نيوكاسل يونايتد في الجولة الأولي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عبر فضائية بي أن سبورتس، وهى الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى