بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلان

ميلان ولاتسيو يتواجهان في الدوري الإيطالي الليلة

سيكون عشاق الكرة الإيطالية على موعد مع مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي تجمع الفريقين ضمن الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

وستكون المباراة بمثابة فرصة للفريقين لتحقيق نتيجة تخدمهم في جدول الترتيب، حيث يسعى ميلان، صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة، إلى الفوز وتضييق الخناق على يوفنتوس صاحب المركز الثاني.
على الجانب الآخر، قد يمنح الفوز على ميلان، فريق لاتسيو فرصة الصعود للمراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 40 نقطة، كما أنه لا يزال متواجداً في دوري أبطال أوروبا، وفاز في ذهاب دور الستة عشر على بايرن ميونخ الألماني 1-0، في انتظار مباراة الإياب يوم الخامس من مارس المقبل.
من جانبه، تفوق ميلان على المستوى الأوروبي أيضاً، وحقق الفوز على رين الفرنسي في مرحلة خروج المهزوم ببطولة الدوري الأوروبي، ليضرب موعداً مع سلافيا براغ التشيكي في دور الـ16 من البطولة.

موعد مباراة ميلان ولاتسيو

 

ويمكن مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وقطر، الثانية عشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة ميلان ولاتسيو

 

يمكن مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها غازي العمري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى