بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانإيه سي ميلان

ميلان وإنتر ميلان يتصارعان الليلة في ديربي الغضب

يحل ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره إنتر ميلان في ديربى الغضب، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

ويمكن متابعة مباراة ميلان وإنتر ميلان في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، في قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويتصدر فريق إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن غريمه ميلان، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط أيضا، حيث نجحا فى الفوز بأول 3 مباريات والصراع بينهما اليوم لحسم القمة.

ومن ناحية ثانية، يسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا كبيرا في الجولة الماضية، على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-0 خلال فعاليات اللقاء الذي أقيم على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، في قمة منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو.


ومن ناحية ثانية، كان قد تخطى فريق ميلان، مضيفه روما، 2-1 فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. في صراع ساخن بين اقطاب الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن، تنطلق مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي مساء اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفق ما هو مقرر.

مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن، تنقل مباراة ميلان وإنتر ميلان  اليوم السبت وذلك عبر قناة “AD SPORTS Premium 1”  ، وسط ترقب كبير لها ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي عامر عبد الله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى