بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

موريتانيا تصطدم بالرأس الأخضر اليوم في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا

يواجه منتخب الرأس الأخضر في السابعة مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، منتخب موريتانيا على ملعب فيليكس أوفويت-بوانيي في أبيدجان، في إطار منافسات دور الـ16 في أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

حيث يخشى منتخب الرأس الأخضر صاحب المستوى المميز، والذى فاجئ به كل منتخبات أفريقيا بعدما تصدر مجموعة تضم منتخب مصر وغانا، مفاجآت منتخب موريتانيا الذى فجر أقوى مفاجأة حتى الآن حيث أطاح بمنتخب الجزائر من البطولة وتأهل لدور الـ16 لأول مرة في تاريخه.

وكان قد بدأ منتخب الرأس الأخضر البطولة، بشكل مميز بعدما حقق الفوز على غانا بنتيجة 2-1، قبل أن يكتسح موزمبيق بنتيجة 3-0، واختتم دور المجموعات بتعادل قاتل مع منتخب مصر بنتيجة 2-2.

مباراة موريتانيا والرأس الأخضر – بث مباشر اليوم

ويأمل مدرب الرأس الأخضر، بيدرو بريتو أن يواصل لاعبوه تألقهم وخاصة الجناح تياجو مانويل بيبي لاعب رايو فايكانو الإسباني، المهاجم جاري رودريجيش لاعب أنقرة غوجو التركي، خلال مواجهة موريتانيا اليوم.


أمم أفريقيا

ومن ناحية ثانية، يسعى المدرب أمير عبدو والذى أطاح بالجزائر، لمواصلة المفاجأة وإخراج “القروش الزرقاء”، معولا على تألق حارس “المرابطون” بابكر نياس والمدافع الصلب الهداف محمد ديلاهي يالي،

وتعد مباراة اليوم، هى المواجهة الثالثة التى تجمع بين المنتخبين معاً، حيث سبق أن تواجها معاً فى مباراتين قبل ذلك، حيث تمكن منتخب موريتانيا من تحقيق الفوز فى مباراة واحدة، فيما حسم التعادل اللقاء الآخر بينهما.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى