بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم

الأرجنتين تسعى لتحقيق الفوز الثاني بتصفيات المونديال على حساب بوليفيا

يتطلع منتخب الأرجنتين اليوم لاستكمال مشواره في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يحل منتخب الارجنتين ضيف ثقيلاً على نظيره بوليفيا مساء اليوم الثلاثاء،  وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لنسخة 2026، وذلك حيث يحتضن ملعب هيرناندو سيليس في لاباز عاصمة بوليفيا مواجهة الأرجنتين وبوليفيا، وذلك فى الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 مباراة منتخب الأرجنتين وبوليفيا

ومن المقرر أن، تخوض منتخبات أمريكا الجنوبية التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم، مونديال 2026، وحيث تُعد من أقوى وأصعب التصفيات العالمية، على الرغم من تأهل 6 منتخبات من أصل 10 منتخبات تتنافس على الصعود لمنافسات كأس العالم 2026.

ويسعى منتخب الأرجنتين، بطل كأس العالم، للفوز على بولفيا فى ثاني الجولات بالتصفيات المؤهلة لكاس العالم، لتصدر المجموعة منذ البداية.

ميسي

وكان قد تواجد القائد ميسي، قائد منتخب الأرجنتين مع البعثة استعدادا لمباراة بوليفيا اليوم، وتأكد جاهزيته للقاء. وكان قد استهل منتخب الأرجنتين مشواره في تصفيات مونديال 2026،  وذلك بتحقيق فوز صعب على الإكوادور 1-0. وعلى الناحية الثانية، خسر منتخب بوليفيا أمام البرازيل بنتيجة 1-5 في نفس الجولة بتصفيات كأس العالم.


التشكيل المتوقع للأرجنتين بمواجهة بوليفيا اليوم

 

حراسة المرمى ويضم:-

إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع ويضم كل من:-


نيكولاس تاجليافيكو – نيوكولاس أوتامندي – كريستيان روميرو –  واللاعب ناهويل مولينا.

خط الوسط ويضم كل من:-

أليكسيس ماك أليستر – إنزو فيرنانديز – رودريجو دي بول

خط الهجوم ويضم كل من:-

نيكولاس جونزاليس – لاوتارو مارتينيز – جوليان ألفاريز.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى