بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

مصر تبحث عن الفوز أمام غانا اليوم في أمم أفريقيا

في واحدة من  المواجهات الضخمة في كأس أمم أفريقيا اليوم يترقب الكثيرون مواجهة مصر وغانا، وذلك في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة. في لقاء ناري بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

حيث يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير2024 المقبل.

ويدخل المنتخبان هذه المواجهة بمعنويات منخفضة، وذلك عقب تعرض غانا لخسارة غير متوقعة أمام الرأس الأخضر في الجولة الأولى، وتعادل منتخب مصر أمام موزمبيق بنتيجة 2-2 خلال هذه الجولة،  في نفس الجولة، وهو الأمر الذى يجعل مواجهة المنتخبين اليوم شرسة للغاية، لاستمرار التواجد في البطولة.

وطالب البرتغالي فيتوريا، لاعبيه بالفوز في المباراتين المقبلتين، حتى لا يتنازل عن هدفه وهو صعود منتخب مصر متصدرا المجموعة، بحسب تصريحاته.


وكان قد التقى منتخب مصر نظيره غانا في 4 مواجهات، حيث استطاع منتخب مصر تحقيق الفوز أمام نظيره غانا في مباراتين، وخسر مباراة واحدة.

ومن ناحية ثانية، يعيش منتخب غانا أجواق قلق بعد الغضب من خارتهم المباراة الماضية والاعتداء على مدرب الفريق.

محمد صلاح

وكان قد عقد  الدولي المصري، محمد صلاح قائد المنتخب الوطني جلسات مكثفة مع اللاعبين، طوال الساعات الماضية طالبهم فيها بمصالحة الجماهير وتحقيق الفوز على منتخب غانا، لاستعادة التوازن واستكمال حلم التأهل لدور الـ16.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى