بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدليفربول

مانشستر يونايتد يستضيف ليفربول اليوم بكأس الاتحاد الإنجليزي

يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد، فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات دور ربع نهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجاري.

نجح ليفربول فى التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تغلبه على ساوثهامبتون بنتيجة 3-0، وفى المقابل وصل مانشستر يونايتد لنفس الدور عقب الفوز على نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0.

ويدخل ليفربول المنباراة بمعنويات مرتفعة، عقب فوز ساحق على سبارتا براج التشيكي بنتيجة 6 – 1، في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، وتألق الدولي المصري محمد صلاح، من خلال تسجيله هدفا وصناعته 3 أهداف أخرى.

مانشستر يونايتد

وعلى ناحية ثانية، يعاني مانشستر يونايتد، من الإصابات، أبرزها المهاجم راسموس هويلوند، والمدافع الأرجنتيني أليساندرو مارتينيز ولوك شو، وسيعتمد على خدمات راشفورد، وبرونو فيرنانديز وجارناتشو.


وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على “أنفيلد”، قد حسمها التعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الـ17 بالمسابقة.

وعلى المستوى التاريخي، التقى ليفربول ومانشستر يونايتد في 212 مباراة،  فاز ليفربول في 71 مباراة، بينما فاز مانشستر يونايتد في 82 مباراة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى