بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيمانشستر يونايتد

مانشستر سيتي يصطدم بمانشستر يونايتد في الديربي اليوم

يستضيف مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد في الديربي المنتظر، الذى يستضيفه ملعب “الاتحاد”، معقل مانشستر سيتي، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر سيتي مباراة الليلة فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في المركز الثاني، برصيد 59 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 44 نقطة، في مباراة لها حسابات مختلفة.

ونجح مانشستر سيتي فى تحقيق الفوز خلال مباراة الدور الأول من الموسم الجارى في الدوري الانجليزي على معقل اليونايتد “أولد ترافورد”، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذى حققه على فريق لوتون تاون بنتيجة 6-2،  ضمن منافسات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، سجل منها الهداف النرويجي هالاند، 5 أهداف، فيما نجح مانشستر يونايتد في تخطي نوتينجهام فورست في نفس الدور بنتيجة 1-0.


مانشستر سيتي

ويتفوق مانشستر يونايتد، على المستوى التاريخي على مانشستر سيتي من خلال تحقيق الشياطين الحمر 61 مرة فوزا مقابل 49 فوزا للسيتي، وحسم التعادل 36 مباراة بينهما.

وكان قد نجح مانشستر سيتي، في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد في 4 مباريات من آخر 5 مباريات بينهما جمعت الفريقين في مختلف المسابقات، مقابل فوز واحد لمانشستر يونايتد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى