بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيمانشستر سيتي

مانشستر سيتي وتشيلسي يصطدمان اليوم في قمة الدوري الإنجليزي

يخوض تشيلسي مواجهة نارية عندما يستضيف مانشستر سيتى مساء اليوم، الأحد، على ارضه ووسط جمهوره، فى قمة منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

تقام مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الانجليزي للوسم الحالي.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي – بث مباشر اليوم

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي وحتى الان، برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مبارتين، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 8 أهداف في شباكه.

ويبحث مانشستر سيتي، بقيادة جوارديولا، عن مواصلة انتصاراته بعدما اكتسح مؤخرا منافسه بورنموث بنتيجة 6-1 في المباراة التى جمعتهما على ملعب “الاتحاد”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.


تشيلسي

وعلى الناحية الثانية، يحتل تشيلسي  المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في ثلاث مباريات ويبحث خلال مباراة اليوم عن تحسين مركزه.

وكان قد اكتسح تشيلسي نظيره توتنهام بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب السبيرز، خلال الاسبوع الماضي ويريد أن يكرر التجربة اليوم أمام السيتي.

ويذكر أن، رابطة الدوري الإنجليزي، أعلنت تعيين الحكم أنتوني تايلور لإدارة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، في قمة  مواجهات الجولة الـ12من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى