بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

ليفربول يحل ضيفا على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

في واحدة من المواجهات القوية بالدوري الإنجليزي اليوم يواصل ليفربول مبارياته،عندما يلتقي وولفرهامبتون في لقاء ساخن بين الفريقين.

ويحل فريق ليفربول ضيفا على نظيره وولفرهامبتون، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون

ا يدخل ليفربول مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة لتحقيق نتائج إيجابية وحصد النقاط الثلاث، لها، وخاصةً وأنه يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط ويريد الحفاظ على هذا المكان المتقدم.

ومن ناحية ثانية، يدخل وولفرهامبتون المباراة أمام ليفربول، وسط معاناة كبيرة في الموسم الحالي، بعد خسارته ثلاث مباريات وفوزه في مباراة، ويمتلك 3 نقاط فقط ويحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.


محمد صلاح

ويأمل الدولي المصري، محمد صلاح مواصلة التألق مع ليفربول وإحراز اهداف خلال لقاء اليوم في مواجهة وولفرهامبتون. وحيث يعد محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول خلال المواسم التي لعب فيها للريدز منذ عام 2017 وحتى الآن.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

ومن المقرر أم يلتقي ليفربول نظيره وولفرهامبتون، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أن تذاع عبر قناة على قناة beIN Sports HD 1  ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي.

يورجن كلوب

وكان قد أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إنه غير قلق من إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح للدوري السعودي في ينيار المقبل، بعد سلسلة من المفاوضات بين اتحاد جدة والريدز الصيف الماضي.

ورد كلوب على سؤال الصحفي بقول، هل تمزح معي؟ بعد أسبوع من إغلاق السوق، هل تسأل عن يناير؟. مضيفا: لم أفكر في الأمر حتى فتحت ذلك مرة أخرى. أنا لست قلقا”، بحسب تصريحاته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى