بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولمانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي يصطدمان اليوم بقمة الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي فى السادسة إلا الربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، السابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “آنفيلد” فى قمة نارية، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

يدخل ليفربول مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وحصد النقط الثلاث، لضمان مواصلة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي والحفاظ على القمة.

ويأمل يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الاستفادة  من تميز لاعبي فريقه الموسم الحالي، في حسم لقاء القمة أمام السيتي وخدمات المصري محمد صلاح. وحيث انتهى لقاء الدور الأول في البطولة، وذلك بالتعادل 1/1 في ملعب الاتحاد.

ومن ناحية ثانية، يدخل مانشستر سيتي مواجهة القمة أمام ليفربول بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا عقب الفوز على كوبنهاجن.


ويحتل ليفربول، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بينما حل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقاط.

وعلى المستوى التاريخي، التقى ليفربول مانشستر سيتي في 139 مباراة، حيث استطاع الريدز الفوز في 67 مواجهة مقابل 33 لصالح السيتي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى