بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

ليفربول يسعى لتعزيز الصدارة على حساب بورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي

يسعى ليفربول إلى مواصلة الانتصارات المحلية، وتصدره حتى اللحظة للدوري الانجليزي، عندما يحل ضيفا على نظيره بورنموث، فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، في المركز الأول برصيد 45 نقطة جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراة واحدة في موسم مثالي للريدز.

ومن ناحية ثانية، يتواجد بورنموث فى المركز الـ12 فى ترتيب البريمرليج برصيد 25 نقطة جمعها من 19 مباراة، فاز فى 7 لقاءات وتعادل فى 4 وخسر 8 لقاءات.

ويسعى ليفربول خلال مواجهة اليوم، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد بصدارة الترتيب وتوسيع الفارق مع  كل من مانشستر سيتي وأستون فيلا صاحبى المركزين الثانى والثالث 43 نقطة، وأرسنال الرابع برصيد 40 نقطة.


وعلى جهة ثانية، يسعى برونموث لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للتقدم إلى المراكز الأمامية في الدوري الانجليزي الممتاز في لقاء صعب للريدز.

محمد صلاح

ويتصدر الدولى المصري محمد صلاح، رغم غيابه عن هذه المباراة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع هالاند هداف مانشستر سيتي.

وكان قد رفع محمد صلاح رصيده إلى 18 هدفا ، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة خلال مشاركته فى 27 مباراة بجميع البطولات مع ليفربول خلال الموسم الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى