بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

كوت ديفوار ونيجيريا في صدام مثير اليوم بنهائي أمم أفريقيا

تختتم منافسات النسخة الحالية من أمم أفريقيا، وذلك بإقامة المباراة النهائية بين كوت ديفوار ونيجيريا في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الحسن واتارا” بالعاصمة أبيدجان.

يدير المباراة النهائية الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس، والزامبية ديانا شيكوتيشا، والمصري محمود عاشور حكما للفار في المباراة.

تأهل كوت ديفوار، للمباراة النهائية لأمم أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية فى نصف النهائي بنتيجة 1-0،

ومن ناحية ثانية، وصل منتخب نيجيريا للمباراة النهائية للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه على نظيره جنوب أفريقيا بركلات الترجيح 4 – 2.


ويعتمد منتخب كوت ديفوار، على خدمات الثلاثي فرانك كيسي لاعب أهلي جدة، سيكو فوفانا لاعب الاتفاق وسيباستيان هالر، نجم بوروسيا دورتموند.

ومن ناحية يتسلح منتخب نيجيريا، بخدمات كل من اللاعبين فيكتور أوسيمين، أديمولا لوكمان لاعب أتالانتا الإيطالي وفيكتور موسيس لاعب نانت الفرنسي.

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي أمم افريقيا

ومن المنتظر أن تنطلق، مباراة كوت ديفوار ونيجيريا اليوم الأحد 11 فبراير 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة كوت ديفوار ونيجيريا والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تنقل مباراة كوت ديفوار ونيجيريا عبر بي إن سبورت “beIN AFCON 1″ و”beIN AFCON 2” بالإضافة إلى قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة على قمر النايل سات، وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى