بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

كوت ديفوار يسعى للتأهل للنهائي أمام الكونغو اليوم في أمم أفريقيا

في مباراة نارية يتطلع منتخب كوت ديفوار اليوم لمباراته أمام الكونغو الديمقراطية، ويتسلح كوت ديفوار خلال مباراة اليوم، بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية، حيث من المقرر إقامتها على ملعب “الحسن واتارا”، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة،  الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار.

تمكن كوت ديفوار من الصعود للمربع الذهبى الأفريقي، عقب فوز مثير على نظيره منتخب مالي، بنتيجة 2-1.

وكان قد تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى الدور قبل نهائي من أمم افريقيا، عقب الفوز على غينيا بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسن واتارا.

ويمكن مشاهدة مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية – بث مباشر اليوم في أمم أفريقيا، حيث يتفوق كوت ديفوار على الكونغو الديمقراطية فى القيمة التسويقية، وتبلغ قيمة الأفيال 334 مليون يورو، بينما جاءت قيمة الكونغو الديمقراطية 111 مليون يورو.


نهائي أمم أفريقيا

ومن المنتظر أن يلتقى الفائز من مواجهة “الأفيال” و”الفهود” اليوم الفائز من مباراة نيجيرا وجنوب أفريقيا في نهائي أمم افريقيا، وذلك في المباراة النهائية المقرر إقامتها في العاشرة من مساء الأحد المقبل، على ملعب “الحسن واتارا”، بينما تنطلق مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع  في البطولة، مساء السبت 10 فبراير.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى