بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات آسيا لكأس العالم

قطر تسعى لحسم التأهل أمام الكويت اليوم بالتصفيات المشتركة

ضمن مواجهات قوية بتصفيات كأس العالم 2026، يمكن مشاهدة مباراة قطر والكويت – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة قطر والكويت – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026

ويمكن مشاهدة مباراة قطر والكويت – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث يستعد منتخب قطر لمواجهة قوية أمام نظيره الكويتي،  ضمن منافسات تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة قطر والكويت – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026

ويمكن مشاهدة مباراة قطر والكويت – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث يلتقي منتخب قطر مع الكويت، على ملعب علي صباح السالم، في إطار الجولة الرابعة للدور الثاني  في التصفيات الآسيوية، وبعد فوز سابق.

مباراة قطر والكويت – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026

وكان قد حقق منتخب قطر، الفوز بثلاثية مساء الخميس الماضي على حساب الكويت، في الجولة الثالثة في الدور الثاني في تصفيات كأس آسيا.


ويتصدر منتخب قطر المجموعة الأولى، وذلك برصيد 9 نقاط مقابل 3 نقاط  لباقي المجموعة كل من الكويت والهند وصفر من النقاط لمنتخب أفغانستان.

موعد مباراة قطر والكويت بتصفيات آسيا لكأس العالم

ويمكن مشاهدة مباراة قطر والكويت – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفق ما هو محدد.

مباراة قطر والكويت في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة قطر والكويت – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث تنقل المباراة عبر كل من  Kuwait Sports HD، Alkass One HD، beIN Sports HD. ، وفق ما هو مقرر.

منتخب قطر

وكان قد حقق قطر،  الفوز بثلاثية الخميس الماضي على حساب نظيره الكويت في ثالث جولات الدور الثاني بتصفيات كأس آسيا وكأس العالم 2026، حيث سجل الهدف الأول لمنتخب قطر أكرم عفيف في الدقيقة 47 من عمر اللقاء ثم أضاف أحمد الراوي ثاني أهداف العنابي في الدقيقة 51.، وتواصلت المباراة قوية وفي الدقيقة 68 عاد أكرم عفيف لتسجيل الهدف الثالث في اللقاء.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى