بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

قطر وإيران يتواجهان اليوم في قبل نهائي كأس آسيا

يتحدي منتخب قطر حامل اللقب نظيره المنتخب الإيراني في مواجهة صعبة وقوية مساء اليوم الأربعاء في دور نصف نهائي كأس آسيا.

يستضيف ملعب ستاد الثمامة، مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023 في الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق منتخب قطر الفوز على نظيره أوزبكستان في ربع النهائي بركلات الترجيح، بينما حققت إيران الفوز على اليابان في ربع نهائي البطولة في مفاجأة كبيرة.

ويتسلح منتخب قطر، خلال المواجهة النارية اليوم بعاملي الأرض والجمهور أمام المنتخب الإيراني القوي وأحد أبرز المرشحين للفوز باللقب.


قطر وإيران

وتوج منتخب إيران بلقب كأس آسيا 3 مرات من قبل ويحل في المركز الثاني ضمن أكثر المنتخبات الفائزة باللقب تساويا مع منتخب السعودية، وكلاهما خلف منتخب اليابان صاحب الرقم القياسي بعد الفوز بها 4 مرات. بينما فاز بها منتخب قطر خلال نسخة 2019.

ويقدم منتخب قطر مستوى لافتا، بعدما تأهل بالعلامة الكاملة عن مجموعته بثلاثة انتصارات على كل من لبنان، الصين وطاجيكستان تواليًا، وفاز في دور الـ16 على حساب فلسطين بانتصار بنتيجة 2-1، ثم أوزبكستان في دور ربع النهائي.

ومن ناحية ثانية، تأهل منتخب إيران متصدرًا المجموعة الثالثة بعد حصد 9 نقاط من 3 انتصارات،  ثم فاز على سوريا وبعده منتخب اليابان.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى