بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

سوريا تصطدم بالهند اليوم في كأس آسيا

في واحدة من المواجهات العربية المنتظرة اليوم في كأس آسيا، مباراة سوريا والهند.حيث تنطلق اليوم الثلاثاء، 4 مواجهات ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس آسيا للنسخة الحالية.

ويلتقى منتخب سوريا نظيره الهندى، فى الواحدة والنصف ظهر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة على استاد البيت، وفى نفس التوقيت يواجه أستراليا نظيره أوزبكستان باستاد الجنوب، فى الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لكأس آسيا.

وضمن أستراليا التأهل لدور الـ 16، واعتلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط فيما يحل سوريا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة خلف أوزبكستان صاحبة المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل منتخب الهند الترتيب دون أي رصيد.

وكان قد واستهل المنتخب السوري مشواره في كأس آسيا بتعادل سلبي أمام أوزبكستان خلال الجولة الأولى، وتلقى هزيمة من أستراليا بنتيجة 1-0 في المباراة الثانية.


ومن ناحية ثانية، تلقى منتخب الهند الهزيمة من نظيره الاسترالي بنتيجة 2-0،  في الجولة الأولي من كأس آسيا، كما خسر أمام أوزبكستان بنتيجة 3-0.

القناة الناقلة لمباراة سوريا والهند اليوم في كأس آسيا

ومن المرتقب، أن تُنقل المباراة بين سوريا والهند،  عبر قناة بي إن سبورتس آسيا 1. كما هو مقرر ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى