بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

سوريا تلتقي أستراليا اليوم في كأس آسيا في مواجهة منتظرة

ضمن المواجهات المنتظرة اليوم في كأس آسيا، مباراة سوريا وأستراليا.  حيث من المنتظر أن يواجه منتخب سوريا نظيره أستراليا، ظهر اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دور المجموعات في كأس آسيا المقامة في قطر.

و يحتضن ملعب جاسم بن حمد، مواجهة سوريا ضد استراليا، في افتتاح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة سوريا وأستراليا – بث مباشر اليوم

ويتصدر منتخب استراليا، جدول ترتيب المجموعة الثانية وذلك برصيد 3 نقاط،  فيما يحل منتخب سوريا وصيفا في المركز الثاني بالمجموعة، وذلك برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع أوزبكستان صاحبة المركز الثالث بنفس الرصيد  بينما يتذيل الهند الترتيب بلا رصيد من النقاط.

كأس آسيا

ويسعى منتخب سوريا، خلال مباراة اليوم، الى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاعتلاء صدارة المجموعة وضمان التأهل لدور الـ 16 في البطولة.


وعلى ناحية ثانية، يسعي استراليا الى تحقيق الانتصار لخطف بطاقة العبور، إلى دور الـ16 وتأكيد تفوقه في المجموعة.

وكان قد فاز منتخب استراليا على الهند، بنتيجة 2-0 فى المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب أحمد بن علي المونديالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما حسم التعادل السلبي، مباراة سوريا ضد نظيره منتخب أوزبكستان خلال الجولة الماضية.

ومن المنتظر أن، تنطلق مباريات الدور الـ16 اعتبارا من 28 يناير حتى الأربعاء 31 الشهر ذاته،  على أن تختتم البطولة في 10 فبراير القادم.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى