بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريددوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يحل ضيفا على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا الليلة

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على لايبزيج الألماني فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “ريد بول أرينا”، فى مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي في أبطال أوروبا.

يسعى ريال مدريد بقيادة  أنشيلوتي، لاستمرار سلسلة النتائج المميزة التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة.

وخلال مباراة قوية منتظرة، يفتقد ريال مدريد الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي تعرض لإصابة بالتواء في الكاحل، حيث من المتوقع أن يغيب بيلينجهام عن المباريات التالية: لايبزيج ورايو فاليكانو وإشبيلية وكذلك فالنسيا.

ريال مدريد

ولعب ريال مدريد فى المجموعة الثالثة، في دور المجموعات في أطال أوروبا، والتي ضمت كل من نابولي، ويونيون برلين الألماني وسبورتنج براجا البرتغالي، وتمكن من تصدر المجموعة بعد الحصول على 18 نقطة.


ومن ناحية ثانية تأهل لايبزيج، إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة، وذلك برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في 4 لقاءات، والخسارة في مباراتين.

أبطال أوروبا

ويأمل ريال مدريد، خلال مباراة اليوم في تحقيق الفوز من أجل حسم صعوده إلى الدور ربع النهائي بشكل مبكر، بينما سيعمل لايبزيج على تفجير مفاجأة قوية بإقصاء ريال مدريد من البطولة، وسيعمل على استغلال الأرض والجمهور في مباراة الذهاب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى