بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يستضيف ريال سوسيداد بالدوري الإسباني الليلة

تتطلع أنظار العالم اليوم لواحدة من المباريات الكبرى بالليجا، حيث يستضيف ريال مدريد نظيره  ريال سوسيداد مساء اليوم الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ويحتضن ملعب “سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي مواجهة ريال مدريد ضد ريال سوسييداد، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وحيث يريد ريال مدريد العودة لسلسلة الانتصارات في الدوري الإسباني والابتعاد بصدارة الترتيب بعد 4 جولات بالعلامة الكاملة في المسابقة.

ويملك ريال مدريد في رصيده، 12 نقطة ويسعى للوصول إلى النقطة 15 لمواصلة التربع على الصدارة، فيما يتواجد ريال سوسيداد فى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك برصيد 6 نقاط.

وكان قد استعاد ريال مدريد العديد من لاعبيه ومنهم، داني كارفخال، خوسيلو، كيبا، جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، ديفيد ألابا، روديجير، لوكا مودريتش، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة.


موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن، يواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، وذلك في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن تذاع مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس 1، وهى الناقل الحصري لمشاهدة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للموسم الحالي ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد

ومن المتوقع أن، يدخل ريال مدريد مباراة اليوم أمام ريال سوسيداد بتشكيل متوقع يضم كل من:-

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-


كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع ويضم كل من:-

فران جارسيا – دافيد ألابا – أنطونيو روديجر – داني كارباخال

خط الوسط ويضم كل من:-

أوريليان تشواميني – إدواردو كامافينجا- واللاعب توني كروس – جود بيلينجهام – واللاعب رودريجو.


خط الهجوم ويضم كل من:-

خوسليو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى