بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يسعى لاستعادة الصدارة أمام خيتافي اليوم في الدوري الإسباني

يستضيف خيتافي نظيره ريال مدريد في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز” ضمن منافسات مؤجلات الجولة 20 من بطولة الدوري الإسبانى للموسم الجاري.

يسعى ريال مدريد الى تحقيق الفوز في مباراة اليوم بحثًا عن خطف صدارة ترتيب الدوري الإسباني، في ظل صراع مع جيرونا على الصدارة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مباراة واحدة.

ومن ناحية ثانية، يحتل خيتافي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 مباريات سابقة.


الدوري الإسباني

ونجح خيتافي في تحقيق الفوز خلال مباراته الاخيرة، على حساب غرناطة بنتيجة 2-0 ما يدفع الفريق الى تعزيز حظوظه في تقديم مباراة قوية اليوم امتام ريال مدريد.

وعلى المستوى التاريخي، التقى خيتافي ضد ريال مدريد في 37 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع أصحاب الأرض الفوز خلال 6 مباريات فقط، بينما حقق الميرنجي الانتصار في 27 مباراة.

وسيشهد اليوم منافسة خاصة، بين جود بيلينجهام، ومهاجم خيتافي بورخا مايورال اللذين يتقاسمان صدارة الهدافين مع مهاجم جيرونا اللاعب الأوكراني أرتيم دوفبيك برصيد 14 هدفًا لكل منهم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى