بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريداتليتكو مدريد

ريال مدريد يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد الليلة في كأس إسبانيا

يستضيف أتلتيكو مدريد جاره ريال مدريد، في العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة في ديربي ناري للمرة الثانية على التوالي، بملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، وذلك ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري.

وتحمل مواجهة اليوم بين أتلتيكو وريال مدريد قوة وحماسية كبيرة ومباراة ثارية من جانب أتلتيكو الذي هزم أمامه قبل نحو أسبوع في نصف نهائي السوبر الاسباني.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم، أمام ريال مدريد وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل رد الإعتبار والإطاحة بالمرينجي من خارج بطولة كأس ملك إسبانيا، في مفاجأة ستكون كبيرة لو تحققت.

ومن ناحية ثانية، يدخل ريال مدريد مباراة الديربي اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أتلتيكو مدريد في المباراة الاماضية بنتيجة 5-3، ثم الفوز على برشلونة بنتيجة 4-1.


ويغيب عن ريال مدريد خلال مباراة اليوم، الرباعي لوكاس فاسكيز، تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا على الترتيب لداعي الاصابة.

وقال أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد: إن المباراة ستكون مختلفة، وعلينا أن نعتقد أننا نلعب ضد منافس قوي للغاية، أنا مقتنع بأن الأمر سيكون أكثر صعوبة من كأس السوبر،  وهو لقب آخر”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى