بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلاننادي روما

إنتر ميلان يحل ضيفا على روما اليوم في الدوري الإيطالي

يحل إنتر ميلان ضيفا ثقيلا  على روما، في مواجهة نارية ضمن منافسات الكالتشيو للموسم الحالي، وذلك فى السابعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “الأولمبيكو”، فى قمة منافسات الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

يتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 والخسارة في مباراة واحدة.

وعلى الناحية الثانية، يأتي روما فى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، حققها من 11 انتصار و5 تعادلات  وتلقى 7 هزائم حتى الآن.

الدوري الإيطالي

ويسعى إنتر ميلان، خلال مباراة اليوم لمواصلة سحق الفرق الإيطالية، بعدما حقق مؤخرا فوزًا صعبًا على حساب نظيره يوفنتوس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.


منتخب روما

ومن ناحية ثانية، يأمل روما في مواصلة انتصاراته تحت قيادة المدرب الجديد دانييلي دي روسى، والذي تولي المهمة خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وفاز روما ضد كالياري بنتيجة 4-0 بعدما قدم الذئاب مباراة كبيرة علي ملعب الاوليمبيكو ، في ختام مباريات الجولة الـ 23 للدورى الإيطالي ويريد أن يواصل صحوته خلال هذه المباراة ليكون الفوز الثالث على التوالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى