بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

جنوب إفريقيا تسعى لإيقاف مغامرة الرأس الأخضر اليوم في أمم أفريقيا

يواجه منتخب الرأس الأخضر نظيره جنوب أفريقيا في العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “شارليس كونان باني” ضمن منافسات دور ربع نهائي في امم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

يصطدم منتخب الرأس الأخضر والذي كان مفاجأة البطولة،  بفضل نتائجه الإيجابية، بنظيره جنوب افريقيا والتي تسعى لتخطى عقبة القروش الزرقاء في هذا الدور.

يعول منتخب الرأس الأخضر على مجموعة من اللاعبين البارزين في صفوفه، ويمتاز الفريق بالكرة الجماعية التي أبهرت الجميع خاصة أنه سجّل 8 أهداف جاءت عبر 7 لاعبين مختلفين في الفريق.

أمم أفريقيا

وطالب بيدرو بوبيستا المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر، لاعبيه بضرورة التركيز من أجل مواصلة الانطلاقة القوية التي بدأها الفريق خلال هذه البطولة وتخطي جنوب أفريقيا.


وعلى ناحية ثانية، تعرف كتيبة هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا أن المهمة أمام الرأس الأخضر،  لن تكون سهلة حيث تصدر مجموعة تضم مصر حامل اللقب 7 مرات وغانا حامل اللقب 4 مرات محققا 7 نقاط، قبل إقصاء موريتانيا في ثمن النهائي للبطولة.

جنوب أفريقيا

وكان قد حقق جنوب إفريقيا، الفوز على حساب منتخب المغرب بنتيجة 2-0، ليتأهل لمواجهة منتخب الرأس الأخضر في دور ربع النهائي اليوم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى