بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

تونس ونيوزيلندا يتنافسان على المركز الثالث اليوم بكأس عاصمة مصر

يتطلع الكثيرون لموعد مباراة تونس  ونيوزيلندا اليوم في بطولة كاس عاصمة مصر. ويمكن مشاهدة مباراة تونس ونيوزيلندا – بث مباشر اليوم في كأس عاصمة مصر.

ويمكن مشاهدة مباراة تونس ونيوزيلندا – بث مباشر اليوم في كأس عاصمة مصر، حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، مباراة تونس ونيوزيلندا – بث مباشر اليوم في مواجهة مرتقبة لتحددي المركز الثالث بالبطولة.

ويمكن مشاهدة مباراة تونس ونيوزيلندا – بث مباشر اليوم في كأس عاصمة مصر، حيث تنقل المباراة ” قناة أون تايم سبورت 2″، في الوقت الذي يلعب فيه منتخب مصر ضد كرواتيا في المباراة النهائية.

و ويمكن مشاهدة مباراة تونس ونيوزيلندا – بث مباشر اليوم في كأس عاصمة مصر، حيث كان قد خسر منتخب تونس من نظيره كرواتيا في دور نصف النهائي، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.


وعلى ناحية ثانية، خسر منتخب نيوزيلندا أمام منتخب مصر صاحب الأرض والجمهور، بنتيجة 1-0 وذلك بهدف من توقيع مصطفى محمد من ركلة جزاء.
ويرغب منتخب تونس، خلال مواجهة اليوم في الخروج بأعلى مكاسب قبيل الاستعداد لتصفيات كأس العالم 2026.

منتخب تونس

ومن المنتظر أن، يلتقي منتخب تونس، كل من غينيا الاستوائية وناميبيا يونيو المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.
وكانت قد انطلقت بطولة “كأس عاصمة مصر” الودية الدولية بمشاركة 4 منتخبات، هي نيوزيلندا وتونس وكرواتيا ومصر، وتختتم اليوم بالنهائي بين مصر وكرواتيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى