بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

تونس تواجه جنوب أفريقيا في لقاء الفرصة الأخيرة اليوم في أمم أفريقيا

يحتضن ملعب “أمادو جون كوليبالي” المواجهة الحاسمة بين تونس وجنوب أفريقيا، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات بأمم أفريقيا، حيث يخوض تونس مواجهة نارية أمام نظيره الجنوب أفريقي في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة، فيما يلتقي في نفس التوقيت منتخب مالى مع منافسه ناميبيا.

ولا يملك منتخب تونس، خلال هذه المباراة أي بدائل سوى تحقيق الفوز على جنوب أفريقيا، في مواجهة الليلة وانتظار نتيجة المواجهة الأخرى بين منتخبى ناميبيا ومالى على ملعب “لاورينت بوكو”.

ويتصدر مالي المركز الأول، في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، يليه جنوب أفريقيا ثانيا برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن ناميبيا صاحبة المركز الثالث، بينما يتذيل تونس الترتيب برصيد نقطة واحدة.

منتخب تونس

وتعرض منتخب تونس لهزيمة مفاجئة من منتخب ناميبيا  بنتيجة 1-0، في إطار الجولة الأولى في  دور المجموعات بينما فازت مالي على جنوب إفريقيا 2-0.


وكان قد حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مواجهة مباراة تونس ضد مالي على ملعب “أمادو جون كوليبالي”، ما يجعل هذه المباراة حاسمة لمنتخب تونس للابقاء على حظوظه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى