بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

تشيلسي يسعى للتأهل إلى نهائي كأس الرابطة أمام ميدلزبره اليوم

يخوض يخوض تشيلسي مواجهة حاسمة أمام ميدلزبره، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

تنطلق المباراة في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

ويتسلح تشيلسي خلال مباراة اليوم أمام ميدلزبره، بعاملى الأرض والجمهور من أجل تعويض الإخفاق خلال مواجهة الذهاب وتحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل لحسم التأهل للمباراة النهائية من البطولة.

وكان قد خسر تشيلسي بنتيجة 1-0، أمام ميدلزبره، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “ريفرسايد ستديوم”، فى ذهاب دور نصف النهائي لبطولة كاس الرابطة الانجليزية ويريد التعويض اليوم.


الرابطة الإنجليزية

ومن المنتظر أن، يتأهل الفائز من المباراة اليوم، ليلتقي الفائز من مباراة الأربعاء التى تجمع ليفربول و فولهام فى نصف النهائي الآخر.

وكان قد حقق تشيلسي، فوزا مهما على فولهام بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وتأهل تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب فوزه على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بينما حجز ميدلزبره مقعده فى نصف نهائي كأس كاراباو على حساب نظيره بورت فايل بالفوز عليه بنتيجة 3-0.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى