بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

تشيلسي يحل ضيفا على كريستال بالاس اليوم بالدوري الإنجليزي

يحل تشيلسي في العاشرة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، ضيفًا ثقيلًا على كريستال بالاس، وذلك على ملعب سيلهرست بارك، فى ختام منافسات الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل تشيلسي مباراة اليوم، بمعنويات منخفضة عقب الخسارة فى آخر مباراتين في الدورى الإنجليزى، حيث خسر من ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، ومن وولفرهامبتون بنتيجة 4-2، قبل أن يستعيد توازنه ويفوز على أستون فيلا بثلاثية في كأس إنجلترا.

ويأمل بوكيتينو، المدير الفني لتشيلسى، خلال مباراة اليوم، في كسر سلسلة اللا فوز التي يعانى منها البلوز في الدوري الانجليزي، حيث لم يحقق تشيلسى أي فوز منذ الانتصار على فولهام 13 يناير الماضى بهدف نظيف.

ويحتل تشيلسي المركزالـ11 في جدول ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.


وعلى ناحية ثانية، يفقد روي هودسون مدرب كريستال بالاس، خدمات الثنائى إبريتشي إيزي ومايكل أوليسي بسبب الإصابة، وطالب الجماهير بدعم الفريق الذي يواجه خطر الوقوع في منطقة الهبوط عقب تراجع نتائجه واحتلاله المركز 15 بين فرق البطولة العشرين في الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتل كريستال بالاس المركز الـ15 في ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها وخسر 11 لقاء.

ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي مواجهة كريستال بالاس اليوم بتشكل متوقع يضم كل من:-

حراسة المرمى وفيها:-

بتروفيتش


خط الدفاع ويضم:-

جوتسو، ديساسي، بادياشيل، تشيلويل

خط الوسط وفيه:-

جالاجر، كايسيدو، إنزو

خط الهجوم:


مادويكي، جاكسون، بالمر

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى