بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

تشيلسي يستضيف بلاكبيرن اليوم بكأس الرابطة الانجليزية

يستضيف تشيلسي نظيره بلاكبيرن روفرز في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا الربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الانجليزية للموسم الحالي.

يسعى تشيلسى إلى مواصلة إنتصاراته في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو”، بعد أن تخطى دور الـ64 والـ 32 من المسابقة، قبل أن يتعثر في الدوري الانجليزي.

تشيلسي

وكان قد إفتتح تشيلسي، مشواره في بطولة كأس الرابطة الانجليزية، بالفوز على ويمبلدون 2-1 فى دور الـ 64 من بطولة كأس الرابطة، ثم تغلب على برايتون، بنتيجة 1-0 فى دور الـ 32 ليتأهل للدور ثمن النهائي، حيث يواجه بلاكبيرن روفرز اليوم.

مواجهة مرتقبة

ويتطلع فريق تشيلسي لمصالحة جماهيره الليلة أمام بلاكبيرن، بعد هزيمته مؤخرا، أمام برينتفورد بنتيجة 0-2 في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.


الدوري الإنجليزي

ويمر تشيلسي بسلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، حيث تراجع للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 12 نقطة.

وينتظر أن، تذاع مباراة تشيلسي وبلاكبيرن روفرز في دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الانجليزية اليوم،  الأربعاء على قناة beIN Sports HD 4. وفق ما هوم مقرر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى