بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

تشيلسي يستقبل أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة

تتجه الأنظار اليوم الجمعة ننجو ملعب ستامفورد بريدج الذي يستضيف مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة.

ويسعى تشيلسي بقيادة مديره الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لكسر تفوق أستون فيلا في الفترة الأخيرة، والعبور إلى الدور المقبل، حيث خسر تشيلسي أمام أستون فيلا آخر مباراتين جمعتهما في الدوري الإنجليزي 2-0 و1-0.

كان تشيلسي صعد أخيرًا لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد سحق ميدلسبره 7-2 بمجموعة مباراتي الذهاب والإياب، ليواجه ليفربول على اللقب.

وقال مدرب البلوز: أنا في حاجة ماسة للفوز بلقب هنا، فزت بثلاثة ألقاب خلال فترتي مع باريس سان جيرمان وأريد التتويج هنا.


وأضاف: أعتقد أنه كان الهدف عندما بدأنا المهمة هنا، كان الأمر يتعلق ببناء فريق من الصفر تقريبا في ظل غيابنا عن دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

في المقابل، يطمح أستون فيلا الذي يقدم نتائج رائعة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بقيادة مدربه أوناي إيمري، في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي أمام تشيلسي والصعود لثمن النهائي.

وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة البلوز: نريد أن نكون متحمسين مع جماهيرنا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لأنها بطولة مهمة للغاية.

وأضاف: إنه لقب مؤهل لبطولة أوروبية، لذا نريد مواصلة التقدم في هذه المسابقة والمنافسة على اللقب، لا أريد أن أضيع مباراة واحدة أو لا نكون قادرين على المنافسة.


موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا

 

ويمكن مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وقطر الثانية عشرة إلا ربع بتوقيت.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا

 

يمكن مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى