بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةدوري أبطال أوروبانابولي

برشلونة يستضيف نابولي اليوم بدوري أبطال أوروبا

تتجه الانظار صوب ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، لمشاهدة القمة المرتقبة اليوم، بين كل من برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1،  على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ما يزيد من حدة وقوة مواجهة الليلة.

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي – بث مباشر اليوم في أبطال أوروبا، حيث يدخل برشلونة مباراة اليوم بحثًا عن الفوز والنقاط الثلاث وتحقيق الانتصار لضمان التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومواصة حالة تصحيح المسار في البطولة الأوروبية، وفي الليجا.

في محاولة لتعويض الإخفاق المحلي الموسم الجاري لصالح ريال مدريد المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني.


وكان قد فاز برشلونة، على حساب ريال مايوركا وسط حالة فنية ومعنية مرتفعة بينما عانى نابولي وتعادل 1-1 أمام تورينو في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

برشلونة

وخلال الساعات الأخيرة، تلقى برشلونة دفعة معنوية كبيرة بعد التأكد من جاهزية البرازيلي رافينيا بعد اصابته في مباراة ريال مايوركا على مستوى الكاحل، حيث يستعد النادي الكتالوني بقوة للقاء اليوم.

برشلونة ونابولي

وعلى المستوى التاريخي، التقى برشلونة و نابولي في 5 مباريات قبل مواجهة اليوم، استطاع البارسا تحقيق الفوز في مواجهتين والتعادل فى 3 ولم تشهد لقاءات الناديين خسارة برشلونة أمام نابولي من قبل.

ويتفوق برشلونة في القيمة التسويقية، لللاعبيه بواقع 863.5 مليون يورو، مقابل 535 مليون لصالح نابولي.


جدير بالذكر، أن برشلونة حسم الفوز بـ5 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا كان آخرها نسخة 2015، ولم يحقق هذه البطولة ثانية من وقتها.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى