بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

برشلونة يحل ضيفا على سالامانكا في كأس إسبانيا الليلة

يستضيف أونيونيستا سالامانكا، أحد أندية الدرجة الثالثة، نظيره برشلونة، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءا بتاوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مونيسيبال رينا صوفيا”، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري.

يدخل برشلونة في مباراة اليوم عن تحقيق الانتصار والتأهل الى الدور التالي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ومصالحة الجماهير بعد الإخفاق الكبير في بطولة السوبر الإسباني في النهائي أمام ريال مدريد، في خسارة كارثية.

 ويخوض برشلونة اللقاء بعدما خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء 14 يناير الجاري، على ملعب الأول بارك في السعودية.

ويعاني تشافي المدير الفني لفريق برشلونة من انتقادات كبيرة وحادة، بسبب تراجع النتائج ما أدى الى حالة من الغضب لدى جماهير النادي ومطالب من البعض بإقالته.

وشهدت قائمة برشلونة المعلنة لمباراة اليوم، تواجد روبرت ليفاندوفسكي وفيتور روكي واللاعب إلكاي جوندوجان، في غياب رونالد أراوخو بسبب الطرد في نهائي كأس السوبر الإسباني، ومارك تير شتيجن وجواو كانسيلو وجافي لداعي الاصابة.


ومن ناحية ثانية، تمكن فريق سالامانكا من تحقيق مفاجأة كبيرة في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز على نظيره فياريال بركلات الترجيح.

قائمة برشلونة

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة اليوم لتضم كل من:-

حراسة المرمى وفيها:-

إينياكي بينيا، أندريه أسترالاجا، دييجو كوشين.


خط الدفاع ويضم كل من:-

أليخاندرو بالدي، واللاعب  أندريس كريستنسن، جول كوندي، باو كوبارسي، واللاعب باو فيكتور، هيكتور فورت.

خط الوسط وفيه:-

بيدري، أريول روميو،  واللاعب فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز.

خط الهجوم وفيه كل من:-


فيران توريس، واللاعب  روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس، فيتور روكي، مارك جيويو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى