بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةريال مدريد

برشلونة يستضيف ريال مدريد اليوم في كلاسيكو الأرض

يستضيف برشلونة، عصر اليوم السبت، غريمه التقليدي ريال مدريد في إطار المنافسات القوية بالدوري الإسباني للموسم الحالي.

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد – بث مبار اليوم بالدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، للموسم الحالي  وذلك على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”.

ويحتل ريال مدريد، حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن جيرونا المتصدر، والذي حقق فوزا مهما في الوقت القاتل ضد سيلتا فيجو في الجولة نفسها، مساء أمس الجمعة.

وعلى الناحية الثانية، يمتلك برشلونة 24 نقطة حيث يتواجد في الوقت الحالي، في المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري الإسباني.


وكان قد تعادل ريال مدريد، في الجولة الماضية أمام إشبيلية بنتيج 2-2، إشبيلية، بينما فاز برشلونة ضد أتلتيك بلباو بنتيجة 1-0.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

ومن المنتظر أن، تنطلق المباراة بين برشلونة وريال مدريد، بفي تمام الساعة 4:15 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:15 بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن، تُذاع المباراة بين برشلونة وريال مدريد اليوم بالدوري الاسباني، وذلك عبر قناة beIN Sports HD 1.. وفق ما هو مقرر، ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي، حفيظ دراجي على أحداث مباراة اليوم.

برشلونة و ريال مدريد

ويذكر أن، القيمة التسويقية لفريق ريال مدريد، تبلغ نحو 1.03 مليار يورو، ليتفوق على فريق برشلونة، الذى تصل قيمته لنحو 862 مليون يورو، فقط.


وخلال أخر 10 مواجهات بين الفريقين، في كلاسيكو الأرض، يمتلك ريال مدريد التفوق في 6 مباريات منها، فيما فاز برشلونة في 4 لقاءات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى