بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

برشلونة يسعى للاقتراب من الصدارة أمام ريال مايوركا الليلة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد لـ مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي تقام اليوم الجمعة، في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز في تقليص الفارق مع ريال المتصدر إلى خمس نقاطٍ موقتاً في مسعاه إلى الدفاع عن لقبه حيث يتنافس مع غريمه التقليدي الذي يستضيف بدوره سلتا فيغو الأحد، وجاره الكتالوني جيرونا صاحب المركز الثاني (59 نقطة) الذي سيستضيف أوساسونا غدا السبت.

وسيحاول برشلونة تخطي إصابة لاعب وسطه الهولندي فرنكي دي يونغ بالتواء في كاحله الأيمن، وتعرض زميله بيدري لتمزق في العضلة الخلفية، وغيابهما لأسابيع عدة.

وقال تشافي: إنهما لاعبان مؤثران في أسلوب لعبنا، لاعبان مهمان جدا وبطبيعة الحال سنفتقدهما.


وانضم اللاعبان إلى قائمة المصابين التي تضم ماركوس ألونسو وجافي وفيران توريس وأليخاندرو بالدي.

ولم يغب دي يونج عن تشكيلة برشلونة في مبارياته الـ15 الأخيرة، كما شارك بيدري في المباريات الـ13 الماضية أيضاً، وبالتالي فإن غيابهما يعد ضربة قوية للتشكيلة الأساسية، خصوصاً في حال أراد تشافي إراحة بعض اللاعبين قبل مواجهة نابولي، لكن ذلك يعتمد أولا على نتيجة مباراته المقبلة.

وفرض مايوركا الخامس عشر التعادل 2-2 على برشلونة خلال مواجهتهما ضمن مرحلة الذهاب، لكنه في المقابل لم يسبق أن فاز على مضيفه في أرضه منذ مايو 2008، كما أنه لم يفز في مبارياته العشر الأخيرة خارج أرضه ضد جميع المنافسين.

في المقابل، يسعى الفريق الكتالوني إلى مواصلة سلسلة مبارياته من دون خسارة بعدما وصل إلى سبعٍ في جميع المسابقات.


وقال تشافي قبل تعادل فريقه السلبي الأخير مع مضيفه أتلتيك بلباو أصبحنا أفضل في المباريات الأخيرة، لدينا أحاسيس جيدة وهذه لحظة الحقيقة. أن نقارن أنفسنا مع خصوم مباشرين في وقت يقترب دوري الأبطال، هذه اللحظة الحاسمة.

ويأمل المدرب أن يستعيد مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي حسه التهديفي، بعدما صام عن التسجيل في آخر مباراتين، وهو الذي سجّل خمسة أهداف في أربع مباريات قبلها

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

 

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية وقطر، الثانية عشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا

 


يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويعلق عليها حسن العيدروس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى