بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

برشلونة يحل ضيفا على ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني

يحل برشلونة، فى السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ضيفاً ثقيلاً على ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين، فى إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني.

يسعى تشافى، المدير الفني لفريق برشلونة، للعودة بالفوز والنقاط الثلاث من أجل تأمين موقعه فى ترتيب الدورى الاسباني، ومواصلة المنافسة على اللقب بعد خسارة السوبر الإسبانى أمام ريال مدريد في هزيمة كارثية في السعودية.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن ريال مدريد، بينما يأتي ريال بيتيس في المركز السابع وفي رصيده 31 نقطة في مواجهة مثيرة ومرتقبة اليوم.

برشلونة

وكان قد نجح برشلونة في التأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز أونيونيستا سالامانكا أحد أندية الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1 على ملعب “مونيسيبال رينا صوفيا”، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري.


وكانت قد أسفرت نتيجة قرعة ربع نهائي بطولة كأس إسبانيا عن وقوع برشلونة في مواجهة قوية أمام أتلتيك بيلباو خلال المواجهة المقبلة.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

ومن المنتظر أن، تنطلق المباراة بين برشلونة وريال بيتيس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وتذاع عبر شبكة بي إن سبورتس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى