بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

برشلونة يسعى لاستعادة توازنه أمام أوساسونا اليوم بالدوري الإسباني

يلتقي برشلونة مع نظيره أوساسونا، فى المواجهة المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب “مونتجويك الأولمبي”، بالمواجهة المؤجلة من الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل برشلونة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3  مباريات، بينما يأتي أوساسونا فى المركز الـ12 برصيد 26 نقطة.

ويسعى برشلونة خلال لقاء اليوم، لإستعادة سكة الإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا بنتيجة 5-3، في اللقاء الذي جمع برشلونة وفياريال مساء السبت، على ملعب “مونتجويك الأولمبي”، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”. وهو ما أدى بتشافي لاعلان رحيله عن الفريق نهاية الموسم.

وأعلن تشافي، رحيله عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، عقب الخسارة الفادحة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره على يد فياريال بنتيجة 5-3.


تشافي

وشدد تشافي في تصريحاته، لا أريد أن أشكل مشكلة للنادي، لقد كنت أنا الحل قبل عامين، وأعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته، بنص تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى