بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

برشلونة يستقبل أتلتيك بيلباو اليوم بالدوري الإسباني

وسط منافسة ضارية في الدوري الإسباني، وبعد تعادل ريال مدريد مع فالنسيا أمس السبت، يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو – بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني.

يلعب برشلونة، مباراة صعبة خارج ملعبه أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني، في مواجهة مرتقبة.

وذلك في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويخوض برشلونة مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، وذلك برصيد 57 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبى المركزين الأول والثانى على الترتيب، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز الخامس برصيد 49 نقطة.


ويدخل أتلتيك بيلباو، مباراة الليلة، بعد نجاحه فى الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، عقب فوزه الكبير على نظيره أتلتيكو مدريد، بثلاثية نظيفة، في إياب نصف النهائي، الخميس الماضي، ومنتشيا بإقصاء الكبار من البطولة.

وكان قد حقق برشلونة، فوزا كبيرا في الجولة الأخيرة من الليجا على ضيفه خيتافي، بنتيجة 4-0 ويريد مواصلة انتصاراته وتقليص الفارق مع ريال مدريد.

برشلونة

وتعد مباراة الليلة بين برشلونة وأتلتيك بيلباو،  الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي إذ حقق برشلونة، الفوز في لقاء الدور الأول من الدوري الإسباني بهدف نظيف، بينما نجح أتلتيك بيلباو،  في إقصاء برشلونة من ربع النهائي بالفوز عليه بنتيجة 4 – 2.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى