بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةاتليتكو مدريد

برشلونة في ضيافة أتلتيكو مدريد اليوم بالدوري الإسباني

يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة فى العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت اقلاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني للموسم الحالي.

لعب برشلونة  28 جولة، حقق 18 انتصارا و7 تعادلات  وتلقى 3 هزائم، فيما حقق الأتليتي الفوز فى 17 جولة وهُزم في 7 وتعادل فى 4 مباريات.

ويتطلع أتلتيكو مدريد، بقيادة مدربه سيميوني، للثأر من برشلونة، عقب الخسارة أمامه 0-1 في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني بالدور الأول للموسم الحالي، وذلك بعدما أطاح بإنتر ميلان الإيطالي من دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، والتأهل إلى دور ربع النهائي لمواجهة بوروسيا دورتموند.

ومن المنتظر أن يلتقي أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة فى قمة أوروبية أخرى، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حال تخطي بوروسيا دورتموند وفاز برشلونة، على باريس سان جيرمان.


وعلى ناحية ثانية، يستهدف تشافي مواصلة الانتصارات بالدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد، بعد الفوز على ريال مايوركا خلال الجولة الماضية، والاستمرار في مطاردة ريال مدريد وجيرونا على قمة الليجا.

برشلونة

وكان قد أطاح برشلونة بنظيره نابولي من دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل 1-1 ذهابًا في ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ثم الفوز 3-1 على ملعب “كامب نو”.

ومن المنتظر أن، تذاع مباراة أتلتيكو مدريد و برشلونة في بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم الاحد، على قناة beIN Sports HD 1. وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى