بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخدوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يستضيف جالطة سراي بدوري أبطال أوروبا الليلة

يخوض بايرن ميونخ مواجهة حاسمة عندما يستضيف نظيره جالطة سراي التركي، مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة جالطة سراى ضد بايرن ميونخ، في تمام العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “أليانز أرينا”، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا للنسخة الحالية.

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة توخيل، لمواصلة انتصاراته الأوروبية وخطف بطاقة التأهل الأولى لدور الـ16 في بطولة من دوري الأبطال وحسم الصدارة بشكل رسمي كذلك عبر لقاء اليوم.

أبطال أوروبا

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، وذلك متفوقا على جالطة سراى صاحب المركز الثان برصيد بـ4 نقاط.


وحقق العملاق الألماني بايرن ميونخ، مؤخرا فوزا كبيرا على نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين خلال قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الألماني للموسم الحالي.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، وذلك برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف باير ليفركوزن المتصدر للمسابقة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى