بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانباريس سان جيرماندوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يستضيف ميلان في صدام ناري اليوم ببدوري الأبطال

تتجه أنظار العالم صوب ملعب “حديقة الأمراء” في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، لمتابعة المباراة المرتقبة  بين ميلان الإيطالي، وسان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

يسعى سان جيرمان صاحب الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث لمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعويض ما فاته خلال المباراة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الماضية من البطولة.

ميلان

ومن ناحية ثانية، يطمح ميلان في العودة بالنقاط الثلاث بعدما تعادل في المواجهتين السابقتين في المجموعة السادسة، أمام نيوكاسل يونايتد وبوروسيا دورتموند الألماني، وهذا الفوز يدفعه للأمام.

ويحتل سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة، من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في  مباراة أخرى، وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدف واحد.


ويأتي ميلان في المركز الثالث، في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطتان فقط، جمعهما من التعادل في الجولتين السابقتين.

صدام ضخم

ويحمل ميلان، رقم مميز بصفته النادي الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه حتى الآن، ولم يتلقى أي أهداف في شباكه.

وعلى المستوى التاريخي، فقد التقى باريس سان جيرمان وميلان في 4 لقاءات استطاع كل منهما في الفوز بنتيجة مباراتين، دون أن يكون لطرف أفضلية على الآخر، ما يعني قوة متقاربة بينهما.

ويتفوق سان جيرمان في القيمة التسويقية بواقع مليار يورو، مقابل 543 مليون لميلان الايطالي، في المقارنة بينهما.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى