بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوداددوري أبطال أفريقيا

الوداد البيضاوي يستقبل صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

في واحدة من المواجهات القوية المرتقبة اليوم، يبحث الكثيرون عن البث المباشر لمباراة الوداد وصن داونز الجنوب إفريقي، في دور نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا.

الوداد البيضاوي وصن داونز –بث مباشر

وتابعونا من أجل مشاهدة البث المباشر لمبارة صن داونز والوداد في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا. حيث من المقرر، أن يلتقي صن داونز مع الوداد البيضاوي، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مباراة منتظرة، حيث من المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة الوداد وصن داونز الجنوب إفريقي، المتأهل من مباراة الأهلي والترجي.

تأهل الوداد

وكان قد تأهل فريق الوداد، لنصف نهائي دورى أبطال إفريقيا، وذلك بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3، بينما تأهل فريق صن داونز على الناحية الثانية، للدور ذاته بعدما فاز على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 6-2 في مجموع المبارتين.

موعد مباراة الوداد وصن داونز والبث المباشر للمباراة

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الوداد البيضاوي وصن داونز الجنوب افريقي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، حيث يتم من خلال شامبيونز، عمل بث مباشر للمباراة.


وينتظر أن تذاع مباراة الوداد وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة. وذلك عبر فضائية bein sports HD 4.، وفق ما هو مقرر.

حسابات صن داونز

من جانبه أكد المدير الفني لفريق صن داونز، رولاني:” إنه سيكون من المهم أن نخفف الضغوط على أنفسنا، لقد أثبتنا في القاهرة أننا يمكننا اللعب في مواجهة أصعب الجماهير، عندما تعادلنا مع الأهلي”.

وتابع المدير الفني لفريق صن داونز، في الجزائر أيضًا، لعبنا أمام ملعب ممتلئ عن آخره، مع جمهور عدواني بعض الشيء، لكننا فزنا بنتيجة كبيرة، نحن نريد أن نفوز باللقب، وتابع:”لذلك هذه الأمور طبيعية في إفريقيا، يجب أن نعتاد دائمًا على لعب هذه المباريات الصعبة”.

الوداد وصن داونز – بث مباشر

وواصل مدرب صن داونز:”جمهور الوداد لن يخيفنا، نحن نثق في أنفسنا، لأنه إذا لم نكن واثقين في أنفسنا سنجد صعوبة في الفوز. وشدد ولن تكون لدينا فرصة في التفوق عليهم في أرض الملعب”. بحسب قوله.


واختتم: إننا فريق جيد جدًا أيضًا، ويضعون لنا الكثير من الحسابات، ولقد قمنا بالكثير من العمل الجيد”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى